الحدود فريق معقد ولن نفرط بنقاط مباراة اليوم

التقرير الوطني

 

اكد مدرب كرة نادي النفط الرياضي حسن احمد ان فريق الحدود الذي سنواجهه اليوم ضمن منافسات الجولة الرابعة تعشرة لدوري الكرة الممتاز،  يعد من الفرق المتوسطة المستوى والتي دائما ما تسبب الازعاج لاي منافس نتيجة الطريقة المعقدة التي يعتمد عليها في طريقة اللعب، وهذا كلامي لا يعني انتقاصا من امكانات وقدرات لاعبي فريق الحدود او جهازهم الفني ابدا.

وقال احمد  ان “فريق الحدود يعتمد دائما في مبارياته على غلق المناطق الدفاعية وعدم فتح المساحات امام لاعبي الخصم والاعتماد على الهجمات المرتدة وهذا الاسلوب نجح في العديد من المباريات التي خرج فيها الفريق المنافس منتصرا او متعادلا على اقل تقدير”.

واضاف ان “فريقه سيفتقد لخدمات العديد من اللاعبين المهمين وعلى رأسهم اللاعب المميز مازن فياض الذي من المقرر ان ينتظم في الوحدات التدريبية مع بقية زملائه الاخرين في غضون عشرة ايام مقبلة او اقل من ذلك بعد ان شفي بدرجة كبيرة من الاصابة التي تعرض لها قبل اسابيع عدة، ايضا سنفتقد للحارس علي ياسين الذي مازال بعيدا عن المستطيل الاخضر كما سيغيب عن اللقاء كلا من المدافع مصطفى معن ولاعب خط الوسط قاسم زيدان”.

 وبين انه “وبرغم الغيابات المهمة الا ان الفريق سيسعى ويجتهد من اجل تقديم مباراة متكاملة واحراز النقاط الثلاث فلا مجال بعد الان للتفريط بالنقاط، سيما وان الفريق استفاد كثيرا من الاخطاء التي ارتكبها وادت بالتالي الى فقدان النقاط الثمينة ومنها مبارياتنا امام الصناعات الكهربائية والسماوة ونفط الجنوب وكربلاء ايضا”.

يذكر ان فريق النفط يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب فرق الدوري الممتاز برصيد 24 نقطة، ويقفف فريق الحدود في الترتيب الثالث عشر برصيد  16 نقطة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *