تأهل منتخبنا الوطني للصالات للنصف النهائي

التقرير العراقي

تاهل منتخبنا الوطني بكرة القدم للصاﻻت الى الدور نصف التهائي لبطولة كاس اسيا اثر فوزه على نظيره اللبناني بفارق  الركلات الترجيحية من علامة الجزاء بعد ان  انتهى الوقت الاصلي للمباراة بالتعادل بهدفين لكل منهما في لقاء دور ربع النهائي الذي اقيم بينهما صباح اليوم الخميس على صالة جامعة تايبيه في الصين تايبيه.

وافتتح منتخبنا التسجيل عن طريق اللاعب سالم فيصل في الدقيقة 7 ، قبل ان يعادل اللاعب قاسم قوصان  في الدقيقة 10 للمنتخب اللبناني ، وتقدم المنتخب اللبناني بعد دقيقتين  من بداية الشوط الثاني من المباراة عن طريق علي طنيش ، الا ان سالم فيصل كان له كلمة بمعادلته في الدقيقة 26 .

ولم يطرا اي تغيير على النتيجة في الوقت الاضافي الذي انتهى من دون اهداف ، ليتم اللجوء الى الركلات الترجيحية من علامة الجزاء اذ تمكن منتخبنا من الفوز 9-8 بعد ان تصدى حارس منتخبنا الاحتياطي زاهر مهدي لمحاولتي أحمد خير الدين ومصطفى سرحان ليمنح فريقه بطاقة التأهل للدور قبل النهائي .
وسيلعب منتخبنا الوطني مع الفائز من مباراة اليابان والبحرين التي تقام اليوم ، في الدور قبل النهائي يوم الجمعة.

وكان منتخبنا قد حصل  على المركز الثاني في المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط من ثلاث مباريات، بعدما فاز على الصين 4-2 وعلى ميانمار 3-2 وخسر أمام إيران 3-5.
في حين تصدر منتخب لبنان في الدور الأول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط من ثلاث مباريات، حيث تعادل مع قرغيزستان 2-2 ثم فاز على تايلاند 5-2 وعلى الأردن 2-1.

وفي مباراة اخرى ، سحق المنتخب الايراني نظيره االتايلاندي بنتيجة 9 -1 ، بعد ان كان قد تقدم بسرعة في الشوط الاول برباعية نظيفة في الدقائق الاولى .

ويتقابل منتخب إيران في الدور قبل النهائي يوم الجمعة مع الفائز من مباراة فيتنام وأوزبكستان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *