الملكي حلم يهدد مستقبل ليفاندوفسكي مع البافاري

التقرير العراقي

مازال حلم نادي ريال مدريد الإسباني بالتعاقد مع البولندي روبرت ليفاندوفسكي قائماً ، حلم مشترك بين النادي واللاعب قد يتحول لحقيقة في الصيف المقبل.

وبحسب صحيفة ” ماركا ” الإسبانية فإن إدارة ريال مدريد ترغب بشكل جدي في التعاقد مع روبيرت ليفاندوفسكي لتكرار تجربة رود فان نستلروي الناجحة سابقاً . وأوضحت الصحيفة التي تتخذ من العاصمة الإسبانية مقراً لها ، أن العلاقة المتوترة بين ليفاندوفسكي وإدارة بايرن ميونخ قد تفتح الباب أمام تحقيق حلم ريال مدريد بالتعاقد مع اللاعب خلال الميركاتو الصيفي المقبل .

وأضافت ” ماركا ” أن ليفاندوفسكي سيحاول الضغط على إدارته لتسهيل عملية انضمامه إلى الفريق الملكي ، علماً أن كارل هاينز رومينيجيه ، الرئيس التنفيذي لبايرن ميونخ الألماني ، صرح بأن النادي لن يقف في طريق أي لاعب يرغب في الرحيل ، بشرط وجود مقابل مالي ملائم .

وأكدت الصحيفة أن ليفاندوفسكي يحلم باللعب في ريال مدريد منذ عام 2013 ، حين أحرز اللاعب البولندي أربعة أهداف في شباك الميرينجي ، وذهب وقتها فلورنتينو بيريز للتحدث مع ليفاندوفسكي من أجل انضمامه للفريق الإسباني ، ولكنه وصل متأخراً بعد أن اتفق اللاعب مع بايرن ميونخ .

وذكرت الصحيفة الإسبانية أن حلم ريال مدريد بالتعاقد مع ليفاندوفسكي قد يتحول لحقيقة ، ولكن يجب على إدارة الميرينجي أن تقنع أولاً بايرن ميونخ بذلك ، لا سيما وأن اللاعب يرتبط بعقد مع فريقه إلى غاية 2021 .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *