عطية: التعادل امام كربلاء ليس سيئا”

التقرير العراقي

اكد مدرب فريق الكهرباء بكرة القدم عباس عطية انه مقتنع الى حد ما بنتيجة التعادل التي اقتنصها فريقه من مضيفه صاحب المركز الاخير فريق كربلاء في اللقاء الذي جرى اول امس السبت على ملعب كربلاء الدولي ضمن مباريات الدور الثالث عشر من منافسات المرحلة الاولى للدوري الممتاز.

وقال عطية  ان “نتيجة التعادل التي الت اليها المباراة لم تكن عادلة اطلاقا بعد ان سيطر الكهرباء على معظم دقائق الشوطين الاول والثاني وخصوصا النصف الثاني الذي شهد اضاعة العديد من الفرص المحققة للتهديف عن طريق لاعبي خط المقدمة ولكن عدم التركيز وسوء الحظ والافتقار الى اللمسة الاخيرة كان وراء اهدارنا لنقطتين امام صاحب المركز الاخير فريق كربلاء”.

واضاف ان “نتيجة التعادل ليست سيئة ابدا كما يراها البعض، خصوصا عندما تلعب على ارض المنافس وامام جماهيره وبالتالي المهم لدينا هو عدم فقدان النقاط الثلاث”.

  وتابع ان “عدم تسجيل هداف الفريق والدور العاجي ابو بكر كونيه لا يعني انه كان سيئا في اللقاء او ما شابه فمثلما يعلم الجميع انه ليس بالضرورة ان يسجل ابو كونيه في كل مباراة، فهو قدم ما عليه من مستوى مع بقية زملائه ولكن الكرة ابت ان تدخل شباك الفريق الكربلائي لنعود بنقطة واحدة رغم ان الكهرباء كان يستحق العلامة الكاملة نظرا لمجريات اللقاء والفرص التي توفرت للفريقين خلال الدقائق الـ 90 “.

يذكر ان فريق الكهرباء يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب فرق الدوري الممتاز برصيد 22 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *