صالح يؤكد ان اداء فريقه جيد على الرغم من الخسارة

التقرير العراقي

اكد المدير الفني لفريق نادي السماوة بكرة القدم حازم صالح انه راض عن اداء فريقه على الرغم من الخسارة امام فريق نادي الشرطة باربعة اهداف مقابل هدف واحد امس الاحد ضمن الدور الثالث عشر من المرحلة الاولى لدوري الكرة الممتاز.لاسيما وانها جاءت من فريق يعد واحد من ابرز المرشحين لتحقيق اللقب عطفا على امتلاكه نخبة من نجوم المنتخبات الوطنية، على العكس من فريق السماوة الذي اغلب اسماءه من شريحة الشباب.

وقال صالح : بصراحة قدمنا مباراة جيدة طوال الشوط الاول وحتى منتصف الشوط الثاني ولكن الاجهاد الذي تعرض له اللاعبين بحكم ضغط المباريات وخوض دورين على التوالي خارج ملعبنا كان له الدور الابرز في الخسارة.

من جانبه ذكر المدرب المساعد لكرة الشرطة احمد صلاح ان المباراة لم تكن سهلة كما يتصور البعض حيث قدم الفريق السماوي اداء متميز واستطاع ان يحد من خطورة لاعبينا في اكثر من مناسبة.

وقال: تعاملنا بتركيز عال مع المباراة حيث منح الجهاز الفني للفريق بين الشوطين واجبات للاعبين تتناسب ومتغيرات المباراة حيث ترجمت بشكل سريع الى استحواذ وسيطرة نتج عنها ثلاثة اهداف كانت قابلة للزيادة لولا التسرع وعدم التعامل الصحيح تارة وفداية المدافعين تارة اخرى.

وبين ان هناك عدة مكاسب من المباراة بغض النظر عن النتيجة حيث كسبنا اراحة عدد من اللاعبين ومنحنا الفرصة للاعبين اخرين للتعبير عن امكانياتهم الفنية وقدراتهم الفنية بحكم ان كتيبة الشرطة لا يختلف فيها الاصيل عن البديل.

وكان فريق السماوة استطاع ان يفتتح التسجيل من ضربة جزاء في الدقيقة 10 نفذها بنجاح  عامر مذاع ، لكن الشرطة قلب النتيجة لمصلحته برباعية احرزهما علاء عبد الزهرة في الدقيقتين 28 و88 وعلاء مهاوي في الدقيقتين 52 و90 .

ورفع الشرطة رصيده الى 30 نقطة متخلفا بفارق نقطتين فقط عن الزوراء المتصدر ، وبقي رصيد السماوة 15 نقطة في المركز الثالث عشر .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *