الاصابات تسببت بفقدان النقاط الثلاث امام الزوراء

التقرير العراقي

ارجع مدرب كرة نادي نفط الجنوب الرياضي عادل ناصر، خسارة فريقه البصري امام المتصدر الزوراء في الدقائق الاخيرة من عمر اللقاء الذي احتضنه ملعب الشعب الدولي السبت ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة لدوري الكرة الممتاز الى الاصابة التي تعرض لها مدافعه الغاني بابا موسى في الشوط الاول من عمر المباراة فضلا عن الاصابات الاخرى التي اثرت بشكل كبير على مستوى الفريق.

وقال ناصر  لـــ ( التقرير العراقي )  ان  فريقه كان يقدم مباراة جيدة من الناحيتين الدفاعية والهجومية وتمكنا من تسجيل هدف السبق عن طريق اللاعب حسين جواد، لكن الحال تغير راسا على عقب بعد خروج المحترف الغاني بابا موسى مصابا ما اثر بشكل واضح على اداء الفريق دفاعيا، ولا ننسى ان هنالك العديد من اللاعبين اكملوا مباراة الزوراء وهم يعانون من اصابات مختلفة كون ان البدلاء قسم منهم غير جاهز للمشاركة للسبب ذلك وهو الاصابات التي ضربت الفريق البصري خلال الاونة الاخيرة”.

وبين ان “المباراة كان من الممكن ان تنتهي بالتعادل الايجابي والذي يعتبر عادلا للفريقين الا ان المهاجم مهند عبد الرحيم كان له كلاما اخر فسجل هدف الفوز في شباكنا بالدقيقة الثامنة والثمانين”.

 وتابع انا” بشكل عام راض تماما على اداء اللاعبين الذين اظهروا روحا قتالية كبيرة امام المتصدر الزوراء المتخم بالنجوم والذي يلعب على ملعبه المفضل ملعب الشعب الدولي مع مؤازرة ودعم كبيرين من الجماهير الغفيرة التي دائما ما تساند فريقهم في حلهم وترحالهم”.

واشاد ناصر بـ”اداء فريقه كثيرا الذي قدم واحدة من اجمل مبارياته في الدوري امام الزوراء الذي قدم هو الاخر مستوى اكثر من رائع، فلن يتوقف اللعب كثيرا ما جعلنا نتفاءل كثيرا بأن نشاهد مباريات جميلة خلال الجولات المقبلة من المنافسات المحلية”.

يشار الى ان فريق نفط الجنوب يحتل المركز التاسع في جدول ترتيب فرق الدوري الممتاز برصيد 19 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *