معصوم يؤكد على ضرورة تولي احتياجات جرحى الجيش قواتنا المسلحة

أكد رئيس الجمهورية، فؤاد معصوم، اليوم الاحد، على ضرورة ان تولي السلطات المعنية اهتماما استثنائيا وعاجلا بتلبية احتياجات جرحى الجيش وعموم قواتنا المسلحة الذين تعرضوا الى الاصابة والضرر الجسدي.
وذكر بيان لرئاسة الجمهورية، تلقى “التقرير العراقي ”، نسخة منه، ان “معصوم بحث خلال استقباله في قصر السلام ببغداد وفدا يمثل جرحى الجيش العراق معه سبل رعايتهم وضمان حقوقهم في المجالات الطبية والاقتصادية والحياتية”.
واضاف معصوم بحسب البيان استعداده لـ”ايلاء مطالبهم الاهتمام اللازم”، مشيدا بـ”دورهم البطولي وتضحياتهم في الحرب الوطنية الباسلة التي خاضتها قواتنا المسلحة بكافة تشكيلاتها الباسلة من اجل تحقيق النصر التام على الارهاب”.
وأكد على ضرورة ان “تولي السلطات المعنية اهتماما استثنائيا وعاجلا بتلبية احتياجات جرحى الجيش وعموم قواتنا المسلحة الذين تعرضوا الى الاصابة والضرر الجسدي في العمليات العسكرية دون تمييز بين تشكيلات ووحدات الاسلحة المختلفة وحجم الاصابة والفئات العمرية”.
وأشار معصوم إلى ان “الانتصار الذي حققته القوات الأمنية في حربها ضد الارهاب تم بفضل التضحيات التي قدمها ابناء العراق وفي مقدمتهم الشهداء والجرحى ما يستدعي الاهتمام بعوائل الشهداء والمصابين والاهتمام المادي المتواصل بالجرحى فضلا عن تقديم العناية الطبية والمعنوية الافضل داخل وخارج العراق”.
من جانبهم “ثمن وفد جرحى الجيش خلال اللقاء الذي حضرته عضو مجلس النواب، شروق العبايجي، اهتمام رئيس الجمهورية بدعم مطالبهم لنيل حقوقهم والرعاية والتسهيلات اللازمة، معربين عن تصميمهم على مواصلة الجهود في خدمة الوطن وحماية أمنه”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *