إصدر تعليمات بشأن ادخال الدواجن إلى بغداد

أصدرت قيادة عمليات بغداد، تعليمات إدخال الدواجن ومنتجاتها إلى العاصمة بغداد، فيما أرفقت جدولا صادرا عن وزارة الزراعة لزيادة إيضاح التعليمات.
وقالت العمليات في بيان لها  والمتضمن منع ادخال الدواجن الحية الى بغداد، نود ان نبين ان قيادة عمليات بغداد متعاونه وتستجيب لتعليمات وزارة الزراعة للحفاظ على حياة مواطنينا، وهو بالتاكيد من صلب مسؤولياتنا الوطنية والمهنية لابعاد كل ما من شانه الاضرار بالمواطنيين”.
وأضافت العمليات، “وردتنا تعليمات من وزارة الزراعة حول الدواجن الحية وتضمنت النقاط التالية، وقد عملت القيادة على تعميمها على السيطرات الامنية للعمل بها والالتزام بالضوابط حرفيا لتجنب الاضرار بحياة المواطنيين ، موضحة أنه “يمنع دخول اي منتج ومستورد من خلال سيطرة الراشدية”.
وتابعت العمليات في بيانها،  يمنع دخول اي شحنة محلية لاتحمل شهادة صحية صادرة من المستشفيات البيطرية”، مشيرة الى أنه يمنع دخول الدجاج الحي المستورد، عدا الافراخ بعمر يوم واحد معززة باجازة استيراد صادرة من شركة المعارض العراقية وشهادة منشأ”.
وبينت العمليات، أنه “يسمح بدخول منتجات الدواجن المستوردة سواء كانت لحوم بيضاء مجمدة او بيض من خلال جميع السيطرات عدا سيطرة الراشدية، وتكون الشحنة معززة باجازة استيراد صادرة من شركة المعارض العراقية وشهادة منشأ”.
وأشارت الى أنها “تنرفق الجدول ادناه لزيادة اﻻيضاح، مع العلم انه صادر عن وزارة الزراعة”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *