ادارة الزوراء تكشف عن لاعبيها الجدد

كشفت الهيئة الادارية لنادي الزوراء الرياضي عن ارقام لاعبيها الجدد الذين سيمثلون الفريق في منافسات الدوري الممتاز بنسخته الحالية خلال الفترة المقبلة بعد فتح باب الانتقالات ابتداء من الاول من شهر شباط الحالي.

وقال عضو ادارة النادي عبد الرحمن رشيد ان  المهاجم مهند عبد الرحيم الذي انتقل الى الزوراء من نادي الظفرة الاماراتي سيرتدي الرقم 88، بينما حصل اللاعب البوروندي عبد الرزاق فيستون على الرقم 6، فيما سيرتدي اللاعب حسين حكيم على الرقم 33 .

واضاف رشيد ان فريق الزوراء اثبت خلال المباريات الاخيرة التي خاضها في ظروف غير طبيعية ابدا انه لن يتأثر بالغيابات ايا كان اسم اللاعب وحجمه داخل الفريق، فالجهاز الفني بقيادة المدرب القدير ايوب اوديشو خلق توليفة منسجمة من اللاعبين ولا يوجد فرق بين لاعب اساسي واحتياطي فالجميع لديهم فرصة للمشاركة في مباريات الدوري الممتاز لهذا الموسم وبقية المسابقات المحلية والخارجية الاخرى”.

وبين ان “فريقه عازم تماما على المضي قدما في تقديم مستويات اكثر من جيدة في المباريات المقبلة وتحقيق نتائج ايجابية نستطيع من خلالها مواصلة الصدارة بغض النظر عن نتائج الفرق الاخيرة التي لا تهمنا بقدر ما يهمنا فريق الزوراء فقط”.

يذكر ان فريق الزوراء يحتل المركز الاول في جدول ترتيب فرق الدوري الممتاز برصيد 32 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *