الصقور تكشف عن تورط ابن اخت القيادي في تحالف القوى احمد المساري في تفجير علوة جميلة الاسبوع الماضي

كشفت خلية الصقور الاستخباراتية ،اليوم الاحد، عن هوية الارهابي المنتمي لتنظيم داعش الارهابي والذي نفذ تفجير الارهابي الذي استهدف علوة جميلة شرقس بغداد  يوم الاثنين الماضي وراح ضحيته عشرات من المدنيين العزل.

وقالت مصادر من داخل خلية الصقور لــ (التقرير العراقي) إنها ” ألقت القبض على المجرم الارهابي الداعشي المدعو (ابومسلم المساري) الذي نفذ التفجير الارهابي الجبان الذي طال علوة جميلة في بغداد وتسبب باستشهاد عدد كبير من المواطنين الابرياء”.

واضافت المصادر أن ” التحقيقات التي اجرتها خلية الصقور كشفت ان الارهابي المدعو (ابومسلم المساري) يكون ابن اخ النائب والقيادي في تحالف القوى (احمد المساري)”، مبينة أن ” المجرم الارهابي من سكنة شمالي بغداد وكان يعمل في وقت سابق في مكتب النائب احمد المساري بصفة سائق”.

وكانت وزارة الداخلية اعلنت  العراقية أن حصيلة تفجير مفخخة في علوة جميلة شرقي العاصمة العراقية بغداد بلغت 12 قتيلاً وجريحاً. ، حيث قال المتحدث باسم الوزارة العميد سعد معن في بيان إن الاعتداء الارهابي في علوة جميلة والذي كان بواسطة عجلة مفخخة اسفر عن استشهاد 4 اشخاص وإصابة 8 اخرين بينهم عنصران من القوات الأمنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *