العيسى يطلب من المالكي فتح تحقيق داخل حزب الدعوة لمعرفه من يحاول تسقيطه

طلب وزير التعليم العالي والبحث العلمي عبد الرزاق العيسى ،اليوم من الأمين العام لحزب الدعوة الإسلامية، نوري المالكي بفتح تحقيق داخل الحزب لتوضيح الأمور وإزالة الشبهات والاتهامات المنشورة ضده مؤخرا.

وقال العيسى عبر صفحته الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) أنه “طلب شخصياً من المالكي خلال لقائه معه، بفتح تحقيق داخل الحزب لتوضيح الأمور وإزالة الشبهات والاتهامات المنشورة، التي وصفها بأنها “ليست بجديدة”، في مواقع التواصل الاجتماعي (الفيسبوك) ضده”.

وأضاف العيسى ” لقد اكدت للمالكي استعدادي التام لمواجهة تلك الاتهامات بكل ثقة وشفافية”، حسب المنشور.

وكان وزير التعليم العالي والبحث العلمي، عبد الرزاق عبد الجليل العيسى، دعا أمس السبت، جهاتا وأشخاصا لم يسمهم بالابتعاد عن “سياسة التسقيط، والعمل على مساعدة البلاد لرفع المستوى التعليمي فيها”، وذلك ردا على الصورة التي تم تداوله عبر الـ “فيسبوك”، بشأن تكريمه من قبل النظام العراقي السابق.

وقال العيسى في تدوينة على “فيسبوك”، إنه “انتشرت في صفحات التواصل الاجتماعي، صورة قديمة لي عندما كنت أعمل معاوناً لعميد كلية الطب جامعة الكوفة في عهد النظام السابق وقد تم تكريمي من قبل أزلام حزب البعث المنحل، وعلى الرغم من أن هذه الصورة صحيحة إلا أنني لم ولن أنتمي يوما لحزب البعث المنحل على الرغم من كثرة انتماء الأساتذة آنذاك كرهاً أو حباً بالحزب”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *