مسجدي للعبادي: طهران مستمرة بدعم بغداد في كافة المجالات

بحث رئيس الوزراء حيدر العبادي، مع السفير الايراني الجديد في العراق ايرج مسجدي العلاقات الثنائية بين البلدين والحرب على الارهاب، فيما اكد مسجدي دعم بلاده لقوة الدولة العراقية وما حققته مؤخرا من نجاحات كبيرة.

وقال مكتب العبادي في بيان تلقت وكالة التقرير العراقي نسخة منه، ان رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي استقبل في مكتبه، السفير الإيراني الجديد لدى بغداد ايرج مسجدي، مبينا انه جرى خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية بين البلدين والسبل الكفيلة بتعزيزها في مختلف المجالات إضافة إلى الحرب على الارهاب والانتصارات المتحققة على عصابات داعش الارهابية.

واشاد مسجدي خلال البيان، بنجاحات الحكومة العراقية المتحققة على الارهاب وفي مجالات الاقتصاد والتجارة والاصلاح، مبديا دعم بلاده لقوة الدولة العراقية وبالاخص ما حققته مؤخرا من نجاحات كبيرة في العديد من المجالات.

هذا وكان مكتب رئيس الجمهورية فؤاد معصوم، قد اعلن ان الاخير تسلم اوراق اعتماد السفير الايراني الجديد إيراج مسجدي، حيث اشاد معصوم بعلاقات الصداقة التأريخية وسعة التعاون بين العراق وايران في الميادين الاقتصادية والعسكرية والسياسية ومجالات التعاون الأخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *