الصدريون يستعدون للتظاهرة المليونية التي ستنطلق في التحرير الجمعة المقبلة

أعلنت اللجنة المركزية المشرفة على الاحتجاجات الشعبية التابعة للتيار الصدري عن شروعها بكافة الاستعدادات اللازمة لإقامة تظاهرة مليونيه في ساحة التحرير بمدينة بغداد يوم الجمعة المقبل.

قال عضو اللجنة المركزية المشرفة على الاحتجاجات حسن الكعبي في تصريحات صحفية تابعها (التقرير العراقي) إن “هناك استعدادات من جميع اللجان التنظيمية والخدمية والفنية والثقافية والتحشيدية للتظاهرة المليونية التي من المقرر ان تجري في ساحة التحرير بحضور زعيم التيار مقتدى الصدر”.

واضاف الكعبي أن “الاستعدادات تشمل تأمين باصات النقل المجاني للمتظاهرين من المحافظات الجنوبية والوسطى وكركوك الى بغداد، من قبل مناصري التيار الصدري ومؤيدي ودعاة الاصلاح”.

وأكد الكعبي أن “المتظاهرين سوف يأتون الى بغداد من محافظات ومدن كركوك، ديالى، سامراء، الناصرية، البصرة، ميسان، المثنى، بابل، الديوانية، واسط فضلا عن العاصمة بغداد نفسها.

وكانت قيادات في التيار الصدري، عقدت عصر امس الثلاثاء، مؤتمرا في ساحة التحرير وسط بغداد، استعدادا لانطلاق التظاهرة “المليونية” التي كان زعيم التيار مقتدى الصدر دعا اليها… وكان “المعاون الجهادي لزعيم التيار الصدري”، كاظم العيساوي، دعا السبت الماضي، الى الخروج بتظاهرة الجمعة المقبلة في ساحة التحرير وسط بغداد، واوضح أن الصدر سيخطب بالمتظاهرين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *