الشرطة الاتحادية تعلن هروب اغلب قيادات تنظيم داعش الإرهابي من غربي الموصل

اكدت قيادة الشرطة الاتحادية عن وجود معلومات استخباراتية تفيد بتفكك تنظيم داعش الإرهابي وهروب بهروب اغلب قيادات تنظيم داعش الإرهابي وتفككها، إضافة الى انه يعيش حالة من الارباك والانهزامية.
وقال قائد الشرطة الاتحادية الفريق رائد جودت في تصريحات صحفية اطلع عليها (التقرير العراقي)، اليوم الثلاثاء، ان “كتائب المدفعية والصواريخ تقصف حاليا عناصر التنظيم وتجمعاته في منطقة الدندان والدواسة تمهيدا لاقتحامها من قبل الاجهزة الأمنية”، مشيرا الى أن “التنظيم يعيش حالة الارباك والانهزامية، وان المعلومات الاستخبارية تشير الى تفكك التنظيم وهروب قياداته العليا من الموصل”.
وبين جودت أن “قوات الشرطة الاتحادية باشرت بتفتيش احياء الغزلاني وجوسق والطيران بحثا عن عناصر التنظيم المتخفين وسط الأهالي، الى جانب البحث عن العبوات والافخاخ المزروعة قبل الشروع باقتحام مناطق الدندان والعكيدات والنبي شيت والدواسة”.
يذكر ان رئيس الوزراء والقائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي أعلن في19 شباط 2017، انطلاق المرحلة الثالثة من “معركة قادمون يا نينوى” لاستعادة غرب الموصل، بعد تمكن القوات العراقية المشتركة من استعادة الساحل الايسر من المدينة بالكامل في 24 كانون الثاني الماضي من سيطرة التنظيم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *