العبادي يعقد اجتماعا طارئا مع القيادات العسكرية ويصدر مجموعة توجيهات لحماية العاصمة بغداد

 

أصدر مكتب رئيس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي، اليوم الخميس، مجموعة من التوجيهات والاجراءات الكفيلة بأمن العاصمة بغداد ومنع استغلال الارهابيين لأي ثغرة توقع ضحايا بالمدنيين وملاحقة كل من تسول له نفسه ان يعبث بأمن العاصمة ومواطنيها.

 

وقال المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء حيدر العبادي في بيان رسمي تلقى (التقرير العراقي) نسخة عنه إن “رئيس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي تراس اجتماعا طارئا مع القيادات الأمنية والعسكرية في مقر قيادة عمليات بغداد لبحث الاوضاع الامنية في العاصمة بغداد والاجراءات المتخذة فيها لحماية المواطنين من التفجيرات الارهابية والجهد الاستخباري في كشف الخلايا الإرهابية”.

 

وأضاف البيان أن ” العبادي أصدر عقب الاجتماع مجموعة من التوجيهات والاجراءات الكفيلة بأمن العاصمة بغداد ومنع استغلال الارهابيين لأي ثغرة توقع ضحايا بالمدنيين وملاحقة كل من تسول له نفسه ان يعبث بأمن العاصمة ومواطنيها”.

 

يذكر أن بغداد تشهد بين فترة وأخرى تفجيرات بسيارات مفخخة وعبوات وأحزمة ناسفة، إضافة إلى هجمات متفرقة تستهدف المدنيين وعناصر الأجهزة الأمنية في مناطق متفرقة منها، ما يسفر عن سقوط العشرات من الأشخاص بين قتيل وجريح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *