الصدر يحذر المتظاهرين من الدخول واقتحام المنطقة الخضراء

أصدر زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر بياناً بشأن التظاهرة التي انطلقت اليوم في ساحة التحرير وسط بغداد، مخاطباً المتظاهرين بالقول “إذا شئتم الاقتراب من بوابة المنطقة الخضراء لإثبات مطلبكم وإسماعه لمن هم داخل الأسوار بتغيير المفوضية وقانونها حتى غروب شمس هذا اليوم وخيارنا سلمية حتى تحقيق المطالب فلكم، لكن إياكم ودخول المنطقة الخضراء في هذا اليوم”.

وقال الصدر في بيان تلاه الناشط المدني أحمد عبد الحسين من ساحة التحرير وسط العاصمة وتابعه (التقرير العراقي) “أيها الثوار المنتفضون في ساحة التحرير أعجبني وأفرحني هذا التجمع المبارك للثوار المصلحين بهذه الأعداد الحاشدة”.

وأضاف الصدر، “إني لاحترم خياراتكم وأنا معكم، إذا شئتم الاقتراب من بوابة المنطقة الخضراء لإثبات مطلبكم وإسماعه لمن هم داخل الأسوار بتغيير المفوضية وقانونها حتى غروب شمس هذا اليوم وخيارنا سلمية حتى تحقيق المطالب فلكم”.

وأكد “لكن إياكم ودخول المنطقة الخضراء في هذا اليوم”، متابعاً “وفي نفس الوقت اؤكد أن على الأخ حيدر العبادي تحقيق الإصلاح الفوري والسماع لصوت الشعب وإزاحة الفاسدين والا فإن الانتخابات الجديدة لن تبقي لهم من باقية، وعلى الثوار أن يعيونا بالإصلاح الشامل الخاص والعام وأن يبتعدوا عن الفاسدين”.

وشهدت ساحة التحرير وسط العاصمة بغداد اليوم السبت تظاهرة شارك فيها الاف الأشخاص للمطالبة بتغيير “الوجوه الفاسدة” إضافة إلى مفوضية الانتخابات وقانونها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *