اتحاد الكرة يستدعي 13 لاعبا للانضمام لصفوف المنتخب الوطني استعداد لمواجهة استراليا والسعودية

العراق – بغداد
دعا المدير الفني للمنتخب الوطني بكرة القدم راضي شنيشل،13 لاعبا جديدا للانخراط بصفوف المنتخب الذي سيواجه منتخبي استراليا والسعودية في الأول والسادس من ايلول المقبل برسم الجولتين الاولى والثانية من الدور الحاسم لمونديال روسيا.

وقال بيان رسمي لاتحاد الكرة تسلمت وكالة (التقرير العراقي) نسخة عنه ان “اللاعبين احمد إبراهيم ومهند عبد الرحيم وعلاء مهاوي وسعد ناطق ومهدي كامل، سيلتحقون بتدريبات المنتخب التي ستجري في ماليزيا يوم الأحد المقبل تحضيرا لمواجهتي كوريا الشمالية في {16 و21} من الشهر الجاري”.

وأضاف البيان إن “اللاعبين الثمانية الآخرين وهم علي عدنان، وعلى حصني، وضرغام إسماعيل، وعلي فائز، وسعد عبد الأمير، واحمد ياسين، وجستن ميرام، وياسر قاسم، سيلتحقون بالفريق بحسب قواعد الاتحاد الدولي الذي يجيز التحاقهم قبل 72 ساعة”.

وأوضح ان “اتحاد الكرة يبذل جهودا كبيرة من أندية اللاعبين المحترفين من اجل ضمان التحاقهم قبل المدة القانونية”، مشيرا إلى ان “المدير الفني للمنتخب راضي شنيشل قرر إبعاد ثلاثة لاعبين عن صفوف المنتخب وهم عباس قاسم وبيار ابو بكر وحسين عبد الواحد خلف”.

وتابع ان “المنتخب سيغادر غدا السبت إلى العاصمة الماليزية كولامبور للدخول في معسكر تدريبي تتخلله مباراتين مع المنتخب الكوري الشمالي”.

يشار إلى ان، لاعب المنتخب الوطني والاولمبي علي عدنان، أعلن اعتزاله اللعب في المنتخبات العراقية على خلفية تعرضه “للسب والشتم” بعد توديع المنتخب الاولمبي للاولمبياد المقامة في البرازيل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *