وجوه جديدة في صفوف أسود الرافدين

قال راضي شنيشل، مدرب المنتخب العراقي، إن قائمة المنتخب، ستشهد بعض الإضافات خلال الفترة المقبلة، بعد ظهور أكثر من لاعب بالدوري العراقي بمستوى جيد.

وأضاف شنيشل في تصريحات صحفية، أن “الجهاز الفني، وضع عينه على بعض اللاعبين الذين تألقوا في الفترة الأخيرة، وسيكون لهم مكان في تشكيلة المنتخب خلال المرحلة الثانية من تصفيات مونديال روسيا 2018.

وبيَّن أن “الاتحاد طالبني، بتقديم قائمة المنتخب في وقت مبكر، لكن فضلت التريث لمنح اللاعبين فرصة التنافس، وحتى تمنح الفرص للجميع فضلنا تأجيل تقديم القائمة النهائية”.

وأوضح، أن “القائمة الأولية ستشهد دعوة 40 لاعبًا تحسبًا لإصابة بعض اللاعبين، وسيتم تقليصها بشكل تدريجي”.

على صعيد متصل، أوضح شنيشل، أن اتفاقا جرى بينه وبين مدرب المنتخب الفلسطيني على إقامة مباراة تجريبية للمنتخبين في حال دخل المنتخب الفلسطيني، في معسكر تدريبي بإيران حسبما خطط له بوقت سابق.

وأشار إلى أن المباراة التجريبية مع فلسطين، ستكون فرصة للدفع باللاعبين المحليين، كون المحترفين سيلتحقون بمعسكر الفريق بوقت متأخر.

ولفت إلى أن فترة إقامة المباريات التجريبية، قبل لقاء أستراليا تعد حرجة جدًا كون اغلب اللاعبين منشغلين مع أنديتهم ولعدم وجود يوم للفيفا دي، ما يصعب إقامة مباريات تجريبية.

يذكر أن المنتخب العراقي، يحتل المرتبة الخامسة في المجموعة الثانية بـ 3 نقاط، بفارق 7 نقاط عن السعودية واليابان المتصدرين للمجموعة بـ10 نقاط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *