وزارة العدل تصف الاخبار التي تتحدث عن عودة العبيدي لوزارة الدفاع بــ “افتراء وكذب”

نفت محكمة القضاء الاداري في وزارة العدل انباء اعادة وزير الدفاع المُقال خالد العبيدي الى منصبه كوزير دفاع في الحكومة العراقية.

وقالت وزارة العدل في بيان رسمي تسلمت وكالة (التقرير العراقي) إن “المحكمة الادارية تستنكر الهجمة الاعلامية التي شنت عليها من قبل بعض المغرضين واصحاب النفوس الضعيفة الذين يحاولون التأثير على سير اجراءات المحاكمات الاصولية والقانونية من خلال بث دعايات كاذبة وواهية ولا تمت للحقيقة بصلة، ولا تعبر الا عن خبث سرائر اصحابها واغراضهم السياسية الضيقة”.

وأضافت الوزارة بحسب البيان أن “ما تم نشره حول قضية اعادة وزير الدفاع خالد العبيدي هو محض افتراء وكذب، ولم يصدر اي قرار بخصوص ذلك”، مشيرا الى أن “المحكمة الادارية تسير وفق القانون والضوابط المعتمدة في اجراء المرافعات واصدار القرارات ولا تؤثر عليها هذه المزايدات الرخيصة لثنيها عن مسارها الصحيح”.

وكانت بعض وسائل الاعلام قد نشرت تصريحا للنائب مشعان الجبوري اشار فيه الى ان وزير الدفاع خالد العبيدي سيعود قريبا لمنصبه بقرار قضائي لان بعض من استجوبه كانت لهم معه خصومة.

يشار الى ان وزير الدفاع السابق خالد العبيدي، نفى ما تناقلته بعض وسائل الاعلام من تصريحات نسبت اليه، هاجم فيها الحكومة الحالية. قائلا ان مواقع مدسوسة نسبت اليه تصريحات ملفقة، حيث قامت بتلفيق تصريحات انه هاجم فيها الحكومة العراقية، ولغرض إطلاع الرأي العام، فإننا ننفي جملة وتفصيلا ما جاء في هذه المواقع من تصريحات كاذبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *